كيف تجعل مدونه بلوجر متصدره فى اول نتائج البحث بسرعه 

طبعاً الكثير من الذين يقومون بانشاء مدونة لغرض الربح من المدونة وخاصة من أدسنس ، فالجميع او معظمنا يجهلون ماهي الطرق او الاساليب التي تجعل من الممكن الوصول بالمدونة للظهور في نتائج البحث الأولى في محركات البحث ، وطبعا ً نجد اكثر المدونين يبحثون عن افضل الطرق واسرع واهم الأساليب التي تجعل وتعمل علي تحسين ترتيب مدوناتهم في نتائج البحث .


هذه الطريقة التي سوف نقوم بها هي تعتبر سر بسيط من اسرار وطرق نشر واشهار المواقع والمدونات ، ويستعملها المحترفون من شركات الارشفة لتحسين مواقع الربح من الأنترنت ولا يقومون بمشاركتها مع الآخرين .


كلما دخلت اخي الكريم الى محرك البحث (جوجل) وبحثت عن موضوع ما ان أكثر ما يشد انتباهك هو الـ 5 نتائج الأولى للبحث ، لذلك يجب علينا التفكير كقراء وليس كمدونين ، لأن هدفنا كمدونين هو طبعا ً ان نجذب القراء لما نكتبه في مدوناتنا .. وان نحصل على اكثر و اكبر عدد من الزوار لمشاهدات اكثر للإعلانات وبذلك ربح اكثر .

وطبعاً هنا يأتي دور محركات البحث التي تعتبر العامل الأساسي لوصول الزوار الى مواضيعك بالمدونة .. فلذلك يجب تعديل قالب المدونة بوضع جديد لتحسين عمليتا الأرشفة والبحث حيث تقرر ان بمقدور حوالي 70% من قوالب مدونات بلوجر بطبيعتها غير ملائمة ل search engine optimization .



وحتي تتمكن أخي القارئ ( صاحب المدونة ) من تحسين آداء مدونتك في مجال الأرشفة والظهور ضمن نتائج البحث الأولى ، يجب تغيير عنوان صفحتك title tags بكود يوضع بقالب المدونة تابع معي هذه الخطوات :

نروح علي ..
1.تصميم .


ثم
2 تحرير html قم بتوسيع قالب المدونة وابحث عن الكود التالي :

 <title><data:blog.pageTitle/></title>


3. ومن ثم نستبدل الكود السابق بهذا الكود :


<b:if cond='data:blog.pageType == &quot;index&quot;'>
<title><data:blog.title/></title>
<b:else/>
<title><data:blog.pageName/> | <data:blog.title/></title>
</b:if>


نحفظ قالب المدونة .




.. اضغط لايك اذا اعجبك الموضوع ..
.. ضع تعليقك على الموضوع ..
.. قم بنشره بين اصدقائك ..
.. زكاة العلم تبليغه ..




من فضلك ان اعجبك الموضوع لا تتردد فى متابعتنا




تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top