ايجى ستارز - أوقف التفكير وتخيل النجاح ، وحاول البقاء على هذه الفكرة ولا تسمح للشك بالدخول الى أفكارك و أغتنم الفرصة قبل السماح للأفكار السلبية أن تغير مسارك 


تعلم-كيفيه-التفائل-النجاح-قصه

بالطبع علينا أن نكون واقعيين ، ولكن لا تسمح لأحلامك أن تموت أو أن تخاف من التحرك أو التصرف بشكل جيد لأن الحياة قصيرة جدا لأن تترك فرصتك تضيع ، و لا تترك أي مجال في المستقبل لتكون نادماً على فرصة لم تستغلها بل لتجعلها ذكرى لأول نجاحاتك.

فيما يلي بعض الطرق لمساعدتك على تطوير ذاتك و أيجابياتك 


1. تقبل حقيقة أنك قد تضطر إلى محاولة طرق مختلفة لتحقيق هدفك مراراً وتكراراً ولكن لا تدع ذلك يثنيك عن عزمك . اذا لم ينجح الامر من المرة الأولى على النحو المخطط له تعود أن لا تيأس وأن لا تجعلها نهاية العالم بالنسبة لك ، ما عليك سوى محاولة أسلوبا مختلفا.


2. فكر في أمر قد نجحت فيه , فكر كم كان الامر يستحق كل جهدك و وقتك ، تتذكر كيف كنت تشعر به ، و تخيل أن مشاريعك الحالية قد نجحت وربما تعدت نجاحاتك السابقة حاول دائماً التفكير بأيجابية .

3. تصور خطتك الخاصة كاملة خالية من العيوب وتأكد منها من جميع النواحي ، واستمر في التركيز على الإيجابيات في خطتك واجعلها واقعك .

4. كتابة كل شيء حاول كتابة قصة نجاحك. الكتابة هي وسيلة رائعة لتقديم شيء واقعي ، أذهاننا تتشبع بهذه الكتابات وتعمل على برمجة دماغك للقيام بالخطة التي تنشدها وتطبيقها على أرض الواقع. حاول قراءة هذا القصة عدة مرات في اليوم حتى لا تشعر باليأس أو فقدان الامل اذا واجهت صعوبات في مخطاطاتك .

5. تقديم جدول اعمال عن كل يوم ماذا ستفعل لتحقيق هدفك. أكتب الخطوات التي ستقوم بها والمشاكل التي ستواجهك حتى تصل الى وجهتك و أهدافك . إذا لم تقم بإنجاز المهام لسبب معين ضعها في قائمة الغد ، ولكن حاول أفضل ما لديك لإكمال هذه المهام .

6. أبقى مركزاً ولا تيأس أبداً . حاول أن تكون مبدعاً و مبتكراً لتستطيع مواجهة مشاكلك بطريقة سلسة ومبدعة.

7. حاول الشعور بالامتنان والحمدلله على كل فكرة أو أي مشكلة تواجهها.
__________________________________________________________________________



العقل البشري هو معجزة مدهشة لأننا نستطيع تدريبه على كيفية العمل حسب رغباتنا ، ولا يوجد هناك حدود لما يمكننا تحقيقه, ما أن نشعر ونحس بالنجاح.

بعد هذا سوف تحصل على درجة الماجستير في النجاح ، وهذه الخطوات التي ذكرناها و الإجراءات التي تتخذها سوف تصبح طبيعية بالنسبة لك ، في نهاية المطاف لن تحتاج إلى محاولة التركيز والتفكير الدائم بالمشاكل وحلولها سوف يصبح الامر كروتين يومي


تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top