ايجي ستارز -  قد تسائل لم لم يصمم الفيس بوك في كل تحديث زر لم يعجبني
مع انه صمم زر اعجبني

هل تعلم لماذا ؟؟  ببساطة للاسباب التالية


1. العالم مليء بما يكفي من السلبية
يمتلك 80 ٪ من سكان العالم عقلية سلبية ،
فرصتك في الحصول على مجاملة هو في الواقع منخفض جدا جدا حتى لو كان لديك شيء يبدو جيداً جداً لهم. لماذا هناك حاجة لتقول للآخرين ما لا تحب… إذا كنت لا تحب ذلك ، ببساطة لا تضغط على ‘زر الإعجاب ‘ .

2. لا أحد يهتم بما لا يعجبك
في مجال الأعمال التجارية ينبغي أن نركز فقط على الناس الذين يبحثون 
عن منتجات وخدمات معينة لدينا، لماذا نضيع وقتنا في تسول إعجابك بنا أو بخدماتنا؟؟ لا أحد يكترث لك أكثر من اكتراثه لنفسه، لذلك لا تعتقد أن أحداً سيتغير من أجلك.

3.قم بإلغاء صداقتك معهم
أعلى ثلاثة أسباب تجعل الناس يلغون صداقتهم على فيسبوك ترجع إلى السلبية، الانفعالات التي لا تتوقف، وأولئك غير المرغوب بهم. إذا كان التعليق لا يعجبك ببساطة قم بإلغاء الصداقة مع صاحبه دون الحاجة للتعبير عن عدم الإعجاب بتعليقه.

4. هذا الزر يفسد مزاجك 
إن الضغط المستمر على زر يعبر عن عدم الإعجاب يترسب بمرور الزمن في عقلك الباطن ويجعلك في مزاج سيء نتيجة تعبيرك عن مشاعرك السلبية طول الوقت. ليس من المبالغة أن نقول أننا ننقص عدد أيامنا السعيدة كلما أفسحنا المجال للمشاعر السلبية أن تتملكنا

5. هذا الزر يفسد مزاج الآخرين
تخيل أن يقوم عشرة أشخاص بالتعبير عن عدم إعجابهم بصورتك أو تعليقك، هل يجعلك هذا تشعر بشعور حسن؟؟ بالطبع لا. فما الحاجة لجعل الآخرين يشعرون بشعور سيء؟؟ …من المؤكد أنك ستتوقف عن الدخول إلى فيسبوك إذا كان كل ما تراه هو تعبيرات عن عدم الإعجاب بصورك أو تعليقاتك.

6. اكتب تعليقاً 
عدم وجود هذا الزر يحفز النقاشات لتقريب وجهات النظر، فإذا كنت حقاً محباً للشخص عليك أن تساعده على تحسين ما يعرضه أو يكتب عنه، وهذا يتحقق بكتابة تعليق تشرح فيه ذلك، أما ضغط زر للتعبير عن عدم إعجابك برأيه لن يفيده في شيء حقاً.
تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

  1. اه والله فعلا عنده حق الزر ده كان هيبقي سبب في مشاكل نفسيه كتير لبعض الاشخاص

    ReplyDelete

 
Top