إيجي ستارز - العديد من الظواهر الخارقة التى تحدث للانسان ولا نعرف لها اي تفسير تحدث امامنا 
الان تعالو معا سويا نفكر في تلك  الظاهرة التي  تحدث للانسان :
 الاحتراق الذاتي
 SPONTANEOUS HUMAN COMBUSTION!!


ظاهره غامضه وغريبه لا يوجد لها تفسير علمي واضح حتى الان ..
هي احتراق الانسان تلقائيا دون سبب واضح ودون ان يتبقي منه اي اثر سوى اجزاء بسيطه من جسده .. وقد نالت هذه الظاهره شهره واسعه بعد ان تحدث عنها الكاتب " تشارلز ديكنز "

تعتبر الحادثه التي وقعت في ولاية " فلوريدا " من اشهر حوادث الاحتراق الذاتي وذلك عندما وجدث الارمله " ماري ري
زر " في شقتها محترقه تماما دون ان يتبي منها سوى اجزاء بسيطه من جسدها في حين وجدت جميع الاواني المنزليه في مطبخها منصهره تماما وقد قدر الخبراء درجه الحراره التي تعرضت لها مارى ب " 1500 " درجه مئويه .. وهي درجه حراره هائله لا يمكن افتعالها الا باستخدام محارق ضخمه جدا ..

حادثه اخرى للفنانه " مابل اندروز" عندما احترقت بصوره مفاجأه امام حشد من الجمهور في احد الانديه الليليه عام 1930 ولم يتبق منها شيئا على الاطلاق ..

وايضا مأساة " ميري كاربنتر " التي احترقت تلقائيا في قارب على نهر نورفلوك عام 1938 وتحولت الى رماد امام زوجها واولادها بينما ظلوا هم مع القارب دون ان يصيبهم اي مكروه .

الواقع ان هناك اكثر من 200 حادثه سجلتها مراجع الطب الشرعي لحالات مشابهه يحترق فيها الناس تماما دون اي سبب ..
ومن اغرب الحوادث عام 1956 عندما احترقت سيده عجوز حتي اسفل ركبتيها وهي تجلس فوق مقعد خشبي دون ان يصاب المقعد نفسه بشيء او حتى تبدو علىه اثار النار وقدرت درجه الحرارة بحوالي 1800 درجه ..

أكثر ما يحير العلماء هي درجات الحراره الهائله التي يتعرض لها الضحايا اذ لا سبيل لاحتراق الخلايا البشريه ان تكون حراره تصل الى هذه الدرجات العاليه كما ان اندلاع النار دون سبب هو امر مستحيل علميا .. وعلى الرغم من اعتراف العلماء بهذه الظاهره الا انهم قد عجزوا تماما عن ايجاد اي تفسير علمي او حتى فرضيه واضحه

والان هل لديك تفسير لتلك الحالة ؟

تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

 
Top