إيجي ستارز - كثيرا ما يسمع الكثير منا كلمة لعنة الفراعنة 
فهل ما يوجد مايسمي بلعنة الفراعنة ؟
اقرأ المقال جيدا ولك القرار 

"لا تفـتـح التابـوت، فســـيـذبح المـوت بجناحيه كل من يجرؤ على إزعاجنا"
كلمات وجدها علماء الآثار في مقبرة الفرعون تحولت إلى حقيقة....

ففي يوم الاحتفال الرسمي بافتتاح المقبرة..أصيب عالم الآتار مكتشف المقبرة اللورد 
 بحمى غامضة لم يجد لها أحد من الأطباء تفسيرا..
وفي منتصف الليل تماما توفي اللورد في القاهرة..والأغرب من ذلك أن التيار الكهربائي قد انقطع في القاهرة دون أي سبب واضح في نفس لحظة الوفاة..وبعد ذلك توالت المصائب وبدأ الموت يحصد الغالبية العظمى..
إن لم نقل جميع الذين دنسوا المقبرة أو شاركوا في الاحتفال.

.وكأن التهديد بالموت الذي وجد في المقبرة كان صادقا.
ومعظم حالات الوفاة كانت بسبب تلك الحمى الغامضة مع هذيان ورجفة تؤدي إلى الوفاة..بل إن الأمر كان يتعد الإصابة بالحمى في الكثير من الأحيان..فقد توفي سكرتير ( هاورد كارتر ) دون أي سبب على الإطلاق..ومن ثم انتحر والده حزنا عليه..وفي أثناء تشييع جنازة السكرتير داس الحصان الذي كان يجر عربة التابوت طفلا صغيرا فقتله..
وأصيب الكثيرون من الذين ساهموا بشكل أو بآخر في اكتشاف المقبرة بالجنون وبعضهم انتحر دون أي سبب يذكر..

الأمر الذي حير علماء الآثار الذين وجدوا أنفسهم أمام لغز لا يوجد له أي تفسير..لغز أطلقوا عليه اسم 
( لعنة الفراعنة ).
وبعد أربع سنوات من تلك الحوادث توفي عالم الآثار ( والتر إيمري ) دون سبب أمام عيني مساعده في نفس الليلة التي اكتشف فيها أحد القبور الفرعونية..وهناك الطبيب ( بلهارس ) مكتشف دودة ( البلهارسيا ) الذي توفي بعد يومين من زيارته لآثار الفراعنة الموجودة في الأقصر..
والحديث عن أسطورة لعنة الفراعنة لا ينتهي ويحتاج إلى مجلدات كاملة لذكر جميع حالات الوفاة الغامضة وكتابة التقارير الكاملة بشأنها..وفي أغلب الأحيان يكون الضحايا علماء أو شخصيات لها مكانة في المجتمع..الأمر الذي لا يدع مجالات واسعا لقوانين الصدفة

تابعني على
هل اعجبك الموضوع ؟ ؟

Post a Comment

  1. انا سمعت قصه ان القدماء المصر يين كانو بيسخرو الجن وبيطلعو على القمر بيه بس مش عارف هل حقيقه ام كذب بس الى متأكد منو انو كذب لان ربنا سبحانه وتعالى وضع النجوم لكى لا يستطيع اختراق السماء اى جن والله اعلم بكل شئ

    ReplyDelete

 
Top